تحميل محاكى جيم لوب gameloop 7.1 برابط مباشر

0 172

تحميل محاكى جيم لوب gameloop 7.1 برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم في مقال جديد على موقع العابي اليوم سوف تتعرف علي طريقة تحميل محاكى جيم لوب gameloop 7.1 برابط مباشر.

تحميل محاكى جيم لوب gameloop 7.1 برابط مباشر


اللعبة الأكثر شهرة في هذا عصر PUBG Mobile ، وشركة تنست تسعى لتطوير محاكي Gameloop ، خاصة بعد الانتشار الهائل للمتسللين والغشاشين في اللعبة.يمكن استخدام محاكي Gameloop الحالي مع إصدار Android 4.4 ، وهذا الإصدار متوافق مع اللعبة هناك العديد من المشاكل المتعلقة بتشغيل لعبة PUBG Mobile ، لذلك ستجد أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به لتشغيل لعبة PUBG Mobile على العديد من fps، وهي من أهم مشاكل هذا المحاكى، وكذلك اللاج أو التقطيع فى أثناء تشغيل اللعبه مما يؤدى إلى غضب اللاعبين.

لذلك ، تعمل Tencent على تطوير محاكي Gameloop جديد يعمل على إصدار Android 7.1 Nougat ، والذي من المفترض أن يحل العديد من المشكلات الموجودة في محاكي Gameloop السابق ، ولكن في هذا الموضوع ، سنوفر لك رابط تحميل محاكي  Gameloop 7.1.
Gameloop 7.1 هو المحاكي الرسمي الذي طورته الشركة.يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تنزيل جميع ألعاب Tencent على محاكيات Gameloop السابقة من خلاله ، لذا قم بتنزيل Gameloop 7.1 ، وقم بتثبيت وتشغيل أي ألعاب دون أي مشاكل. تمامًا مثل PUBG Mobile أو Free Fire أو Call of Duty.

مميزات محاكى جيم لوب 7.1

محاكي Gameloop 7.1 الجديد بتشغيل اللعبة على المزيد من Fps لأنه من المتوقع تشغيلها على إطارات متعددة تصل إلى 90 إطارًا في الثانية ، مما سيساعد على تشغيل PUBG عند 90 إطارًا.
تم تحسينه إلى حد كبير ، مما يساعد على تثبيت الألعاب وعناصر التحكم بسهولة ورسومات عالية الجود.
استخدم الماوس والكيبورد للتحكم السريع ودقيق مثل ألعاب FPS الأخرى ، تتطلب PUBG MOBILE من اللاعبين أن يلعبوا اللعبة بسلاسة على الكمبيوتر.يضمن محرك GameLoop AOW أن يتمكن اللاعبون من تحسين مهاراتهم في القناصة والرماية.
طريقة تشغيل Gamelop emulator 7.1 بسيطة للغاية ، تشبه طريقة تشغيل محاكي GameLoop العادي ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الرابط أدناه وتنزيل المحاكي ، ثم تثبيته بطريقة معروفة ، وتثبيته بعد اكتمال التثبيت العب PUBG Mobile واستمتع بميزات جديدة.

رابط الحميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.