تحميل لعبة Happy Farm المزرعة السعيدة للكمبيوتر 2021

0 13

تحميل لعبة Happy Farm المزرعة السعيدة

لمحة عن لعبة المزرعة السعيدة لأجهزة الكمبيوتر و Android و iPhone:

 

تعتبر لعبة المزرعة السعيدة واحدة من أشهر الألعاب، وهي الألعاب التي تحاكي حقيقة المواطنين. هذا النوع شائع للغاية حيث يرغب الكثير منا في القيام بأشياء غريبة في مثل هذه الألعاب.

 

منذ حوالي خمس سنوات ظهرت لعبة على موقع التواصل الاجتماعي تسمى The Happy Farm، فازت بهذه اللعبة الممتازة بإعجاب عدد هائل من اللاعبين حول العالم، لأن عدد لاعبيها وصل إلى 70 مليون لاعب في تلك المرحلة.

 

تدور أحداثها حول الزراعة والحصاد والزراعة وجمع الذهب ، وكان الجميع يريد المزيد من الذهب، لذلك ظهرت بعض البرامج التي تقوم بهذه المهمة، مثل برنامج تشارلز لتوسيع الذهب داخل المزرعة السعيدة ولكن مع مرور وقتك وبالتالي التطور من تكنولوجيا صناعة الألعاب.

 

لم تستطع الرياضة البقاء على الساحة لفترة أطول من ذلك واختفت، وبالتالي انخفض عدد مستخدميها إلى 1/4 فقط.

إقرأ أيضا: 7 حقائق لم تكن تعرفها في لعبة Minecraft

 

تدور أحداثها حول الزراعة والحصاد والزراعة وجمع الذهب، وكان الجميع يريد المزيد من الذهب، لذلك ظهرت بعض البرامج التي تقوم بهذه المهمة، مثل برنامج تشارلز لتوسيع الذهب داخل المزرعة السعيدة ولكن مع مرور وقتك وبالتالي التطور من تكنولوجيا صناعة الألعاب، لم تستطع الرياضة البقاء على الساحة لفترة أطول من ذلك واختفت، وبالتالي انخفض عدد مستخدميها إلى 1/4 فقط.

 

كان من الضروري تطوير هيكل لعبة Happy Farm، وتزويدها ببعض الميزات الجديدة ، وتحسين المشكلات التي اشتكى المستخدمون منها من قبل. عملت الشركة لمدة عام على تطوير الرياضة وأطلقتها مرة أخرى لكنها لم تلق النجاح المتوقع الذي دعا الشركة للاستسلام للحقيقة والتوقف عن تطوير الرياضة، واستغلت بعض الشركات تطوير الألعاب لديها هذه المشكلة وهي تمت برمجتها وإنشاء ألعاب جديدة تحاكي “لعبة المزرعة السعيدة”.

 

ولكن بطريقة أفضل بكثير، بما في ذلك تثبيت اللعبة وتنزيلها على أجهزة المستخدمين لتكوين طريقة الوصول إلى الرياضة بشكل أسرع وأسهل، لذا ستتمكن الآن من قم بتنزيل لعبة المزرعة السعيدة مجانًا برابط فوري لجهاز الكمبيوتر والجوال.

 

إقرأ أيضا: 6 حيل لا تعرفها في لعبة Subway Surfer

 

واستغلت بعض الشركات تطوير الألعاب لديها هذه المشكلة وهي تمت برمجتها وإنشاء ألعاب جديدة تحاكي “لعبة المزرعة السعيدة“، ولكن بطريقة أفضل بكثير، بما في ذلك تثبيت اللعبة وتنزيلها على أجهزة المستخدمين لتكوين طريقة الوصول إلى الرياضة بشكل أسرع وأسهل، لذا ستتمكن الآن من قم بتنزيل لعبة المزرعة السعيدة مجانًا برابط فوري لجهاز الكمبيوتر والجوال.

 

قصة لعبة Happy Farm 2021 للكمبيوتر والجوال:

 

تدور قصة المزرعة السعيدة حول المزارع العجوز جورج الذي يشعر بالمرض بسبب بلوغه سن الرشد وعدم قدرته على بدء عمله في مزرعته ومراقبة حيواناته ومعداته ومحاصيله.

 

إقرأ أيضا: أفضل 6 شخصيات Free Fire مشاهير واقعيين في عام 2021

 

والآن مهمتك هي إحياء المزرعة إلى حالتها السابقة عن طريق إعادة زراعة المحاصيل الجديدة وبيعها لكسب الذهب، مما يمكنك من التسوق لشراء المعدات وتفجير ما هو فاسد، بالإضافة إلى الحيوانات التي ستعتني بها وتطعمها بالترتيب. أنه سيتم استخدامها في الزراعة وأشياء أخرى مثل بيع الحليب والصوف واللحوم، لا تقلق.

 

المهمة ليست صعبة كما تتخيلها، ستستخدم أصدقاءك وجيرانك داخل المزارع المجاورة من خلال التبادل الأشياء وتساعد على خلق وتنظيف وحصاد.

 

إنها حقًا لعبة رائعة وممتعة يمكنك لعبها ببساطة في أوقات فراغك أو بمجرد شعورك بالملل، فهي مسلية للغاية.

 

لا تقلق المهمة ليست صعبة كما تتخيلها، ستستخدم أصدقاءك وجيرانك داخل المزارع المجاورة من خلال التبادل الأشياء وتساعد على خلق وتنظيف وحصاد.

 

إقرأ أيضا: أفضل 5 خدع في ببجي

 

إنها حقًا لعبة رائعة وممتعة يمكنك لعبها ببساطة في أوقات فراغك أو بمجرد شعورك بالملل، فهي مسلية للغاية.

 

أهم الميزات الجديدة داخل لعبة المزرعة السعيدة:

 

كما ناقشت في البداية أن لعبة المزرعة السعيدة قد خضعت لأطنان من التطوير من قبل العديد من الشركات حتى أصبحت هكذا، حيث تمت إضافة تحسينات وميزات جديدة تمكنها من العودة إلى المنافسة مرة أخرى، وهي كالتالي:

 

  • إمكانية التنزيل: أصبح الوصول إلى لعبة “Happy Farm” الجديدة أسهل من سابقتها. لن تضطر إلى دخول Facebook لبدء اللعب. كل ما عليك محاولة القيام به هو تنزيل الرياضة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيتها واللعب مباشرة. لا يتطلب تنزيله وتثبيته جهدًا، إنه أمر سهل. للغاية.
  • دعم الأجهزة المحمولة: الآن تتوفر الرياضة للهواتف الذكية التي تعمل على كل من أنظمة Android و IOS ، وستقوم بتنزيل لعبة Happy Farm للهواتف المحمولة مجانًا من Google Play بسهولة وتشغيلها في أي وقت من هاتفك بدلاً من تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الرسوم البيانية: أو بسبب تسميتها باللغة العربية “رسومات” ، أصبحت ألوان الرياضة ودقتها أكثر وضوحًا وواقعية. بمجرد أن تفتح الرياضة للمرة الأولى ، تكتشفها كفيلم رسوم متحركة بتقنية ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.
  • المؤثرات الصوتية: يتم تحديث المؤثرات الصوتية القديمة واستبدالها بمؤثرات أكثر واقعية وجودة كما يتم تسجيلها في بيئات حقيقية حتى تشعر أنك أثناء لعب المزرعة السعيدة تشعر أنك ببساطة في مزرعة حقيقية.
  • الشخصيات: تختلف شخصيات اللعبة بين الأطفال والمزارعين والسيدات ، وبالتالي ترافق الشخصيات الجديدة شخصية كوميدية مرحة لتظهر المزيد من المرح والمتعة للرياضة وتجعلها أكثر بساطة.
  • المساعدة: يوجد مساعدك داخل اللعبة الذي سيشرح لك ما تود أن تحاول أن تحثه على أبسط مزرعة من حيث المظهر والمحاصيل والحيوانات.
  • تعمل بكفاءة: لا تحتاج الرياضة إلى مواصفات عالية أو ربما متوسطة لأنها تم تطويرها لتظهر على جميع الأجهزة ، بغض النظر عن إمكانياتها ، كل ما عليك محاولة تنزيله وتثبيته بالطريقة الصحيحة سأعمل مع أي مشاكل.
  • مجاني: أهم شيء في هذه الرياضة هو أنها مجانية تمامًا ولا يلزم تنشيطها أو حبوب الإفطار ، وهذا غالبًا ما قد نراه نادرًا جدًا مؤخرًا ، حيث أن معظم الألعاب ليست مجانية ومكلفة.

 

متطلبات تشغيل لعبة Happy Farm المزرعة السعيدة للكمبيوتر:

 

  1.  المعالج: Intel أو AMD بتردد لا يتجاوز 1 جيجاهرتز.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي 512 ميجابايت.
  3. القرص الصلب: مساحة خالية على القرص الصلب 100 ميجابايت.
  4. بطاقة الشاشة: الفرز غير مطلوب ، بحد أدنى 64 ميغا بايت.

معلومات حول ملف التنزيل للعبة My Happy Farm Daily الكاملة لنظام Android:

 

  1. اسم اللعبة: My Happy Farm Daily.
  2. الشركة المطورة: Team dev.
  3. حجم التحديث: 46 ميغا بايت.
  4. رخصة الاستخدام: خالية تمامًا من الرسوم.
  5. الأنظمة المتوافقة: Windows ، Android IOS.
  6. رقم الإصدار: V 1.5.8.
  7. التصنيف: العاب، العاب موبايل.
  8. اللغة: عدة لغات.
  9. تاريخ التحديث: 14 ديسمبر 2020.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.